المستخلص:
استهدفت الورقة البحثية تعرف التوجهات الحديثة للتقويم التربوي؛ من أجل التحول الرقمي، وذلک من خلال تناول العناصر الآتية:
1- التقويم التربوي والتحول الرقمي (إطار مفاهيمي)
2- واقع التقويم التربوي في مصر
3- أساليب وأدوات التقويم المناسبة للتحول الرقمي
4- متطلبات استخدام أساليب التقويم الرقمية في التعليم
5- تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا
مشترک, أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون. (2021). توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا). العلوم التربوية, 29(1), 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
MLA
أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک. "توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)". العلوم التربوية, 29, 1, 2021, 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
HARVARD
مشترک, أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون. (2021). 'توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)', العلوم التربوية, 29(1), pp. 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
VANCOUVER
مشترک, أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون. توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا). العلوم التربوية, 2021; 29(1): 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848