توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة

المستخلص

 المستخلص:
 استهدفت الورقة البحثية تعرف التوجهات الحديثة للتقويم التربوي؛ من أجل التحول الرقمي، وذلک من خلال تناول العناصر الآتية:
1-    التقويم التربوي والتحول الرقمي (إطار مفاهيمي)
2-    واقع التقويم التربوي في مصر
3-    أساليب وأدوات التقويم المناسبة للتحول الرقمي
4-    متطلبات استخدام أساليب التقويم الرقمية في التعليم
5-    تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا
 
 
 
 

الكلمات الرئيسية