الملخص:
جاءت الدراسة الحالية لتبين مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن للفصل الدراسي الثاني في العام الدراسي (2018/ 2019م)، وللتحقق من هدف الدراسة تم استخدام بطاقة الملاحظة لقياس مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية، في حين تکونت بطاقة الملاحظة من خمسة محاور رئيسية وبمجموع فقرات فرعية بلغ (21) فقرة فرعية لجميع المحاور، وتکونت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمة مقسمين إلى (16) معلم و(14) معلمة، وبينت النتائج تدني في ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية بنسبة مئوية بلغت (37.02%).
مشترک, إسلام خالد محمد الفاخري &خالد فياض بني خالد. (2020). مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن. العلوم التربوية, 28(1), 150-173. doi: 10.21608/ssj.2020.189318
MLA
إسلام خالد محمد الفاخري &خالد فياض بني خالد مشترک. "مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن", العلوم التربوية, 28, 1, 2020, 150-173. doi: 10.21608/ssj.2020.189318
HARVARD
مشترک, إسلام خالد محمد الفاخري &خالد فياض بني خالد. (2020). 'مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن', العلوم التربوية, 28(1), pp. 150-173. doi: 10.21608/ssj.2020.189318
VANCOUVER
مشترک, إسلام خالد محمد الفاخري &خالد فياض بني خالد. مدى ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية لبيداجوجيا الدراسات الاجتماعية القوية في الأردن. العلوم التربوية, 2020; 28(1): 150-173. doi: 10.21608/ssj.2020.189318