الملخص:
تناول البحث الحالي التعليم الثانوي الفني الزراعي في ألمانيا وهولندا في الفترة من عام 2005 إلى عام 2021. حيث حلل البحث الحالي المحاور التالية: واقع التعليم الثانوي الفني الزراعي في ألمانيا وهولندا، وطبيعة المناهج الدراسية في المدارس الثانوية الفنية الزراعية في ألمانيا وهولندا، وطبيعة الوسائل التعليمية في المدارس الثانوية الفنية الزراعية في ألمانيا وهولندا، وأساليب التقويم في المدارس الثانوية الفنية الزراعية في ألمانيا وهولندا، والعلاقة بين التعليم الثانوي الفني الزراعي وبين التعليم العالي في ألمانيا وهولندا، وواقع جودة التعليم الثانوي الفني الزراعي في ألمانيا وهولندا، وطبيعة الارتباط بين التعليم الثانوي الفني الزراعي وبين سوق العمل في ألمانيا وهولندا، ونقاط القوة في نظام التعليم الثانوي الفني الزراعي في ألمانيا وهولندا. وانتهي البحث الحالي بصياغة تصور تخطيطي مقترح لربط التعليم الثانوي الزراعي في مصر باحتياجات سوق العمل في ضوء خبرات ألمانيا وهولندا.
حسب النبي, أحمد محمد نبوي. (2021). ربط التعليم الثانوي الفني الزراعي بسوق العمل في مصر: دراسة مقارنة في ضوء خبرات ألمانيا وهولندا. العلوم التربوية, 29(3), 65-200. doi: 10.21608/ssj.2021.196268
MLA
أحمد محمد نبوي حسب النبي. "ربط التعليم الثانوي الفني الزراعي بسوق العمل في مصر: دراسة مقارنة في ضوء خبرات ألمانيا وهولندا". العلوم التربوية, 29, 3, 2021, 65-200. doi: 10.21608/ssj.2021.196268
HARVARD
حسب النبي, أحمد محمد نبوي. (2021). 'ربط التعليم الثانوي الفني الزراعي بسوق العمل في مصر: دراسة مقارنة في ضوء خبرات ألمانيا وهولندا', العلوم التربوية, 29(3), pp. 65-200. doi: 10.21608/ssj.2021.196268
VANCOUVER
حسب النبي, أحمد محمد نبوي. ربط التعليم الثانوي الفني الزراعي بسوق العمل في مصر: دراسة مقارنة في ضوء خبرات ألمانيا وهولندا. العلوم التربوية, 2021; 29(3): 65-200. doi: 10.21608/ssj.2021.196268