ملخص الدراسة:
هدفت الدراسة إلى تعرف معوقات الإشراف التربوي في التنمية المهنية التي تواکب عصر المعرفة, وتم تطبيق استبانة الدراسة على جميع مجتمع المشرفين التربوي في منطقة الحدود الشمالية, وکان عددهم (32) مشرفاً تربوياً, وأظهرت نتائج الدراسة خمسة معوقات إدارية, وسبعة معوقات فنية, وثلاثة معوقات اجتماعية, وثلاثة معوقات اقتصادية.
العنزي, د/ سليمان بن حاوي. (2021). معوقات ممارسة المشرف التربوي لأدواره المرتبطة بالتنمية المهنية في عصر المعرفة. العلوم التربوية, 29(1), 323-350. doi: 10.21608/ssj.2021.219832
MLA
د/ سليمان بن حاوي العنزي. "معوقات ممارسة المشرف التربوي لأدواره المرتبطة بالتنمية المهنية في عصر المعرفة". العلوم التربوية, 29, 1, 2021, 323-350. doi: 10.21608/ssj.2021.219832
HARVARD
العنزي, د/ سليمان بن حاوي. (2021). 'معوقات ممارسة المشرف التربوي لأدواره المرتبطة بالتنمية المهنية في عصر المعرفة', العلوم التربوية, 29(1), pp. 323-350. doi: 10.21608/ssj.2021.219832
VANCOUVER
العنزي, د/ سليمان بن حاوي. معوقات ممارسة المشرف التربوي لأدواره المرتبطة بالتنمية المهنية في عصر المعرفة. العلوم التربوية, 2021; 29(1): 323-350. doi: 10.21608/ssj.2021.219832