المُستخلص:
إن الاهتمام بتحقيق المساواة في التعليم الأساسي أحد المؤشرات المهمة التي يمکن من خلالها العمل على إصلاح التعليم من حيث الکم والکيف في ضوء تحديات العصر الرقمي، وقد استهدف البحث الحالي تعرف ذلک من خلال تحليل الإطار المعرفي للمساواة في التعليم الأساسي، وبناء الإطار النظري للتعريف بالعصر الرقمي، وتحليل مقومات تحقيق المساواة في ضوء تحديات العصر الرقمي، وبناء تصور مقترح لمقومات تحقيق المساواة في التعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي. الکلمات المفتاحية: (المساواة في التعليم - العصر الرقمي).
أبو النور, د/ أبو النور مصباح. (2019). مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح".. العلوم التربوية, 27(2), 397-442. doi: 10.21608/ssj.2019.231348
MLA
د/ أبو النور مصباح أبو النور. "مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح".", العلوم التربوية, 27, 2, 2019, 397-442. doi: 10.21608/ssj.2019.231348
HARVARD
أبو النور, د/ أبو النور مصباح. (2019). 'مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح".', العلوم التربوية, 27(2), pp. 397-442. doi: 10.21608/ssj.2019.231348
VANCOUVER
أبو النور, د/ أبو النور مصباح. مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح".. العلوم التربوية, 2019; 27(2): 397-442. doi: 10.21608/ssj.2019.231348