مستخلص الدراسة:
هدفت الدراسة إلى تعرف واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي للطلاب في محافظة الخرج، وتکونت عينة الدراسة من (70) معلمة ومشرفة تربوية وقائدة منهم (57) من المعلمات و(12) قائدة تربوية، وتکونت أداة الدراسة من استبانة واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي، وأسفرت نتائج الدراسة عن قلة التفاعل طلاب الصف الأول بنين مع المعلمة، وأنه لا يلتزم طلاب الصف الأول بنين بالهدوء أثناء الشرح، ونقص خبرة المشرفات التربوية في تدريس الطلاب الذکور، ووجود مشکلة في الفصل بين فصول الطلاب البنين عن البنات داخل المدرسة، ونقص الوسائل التعليمية لتدريس الصف الأول الابتدائي بنين.
العصيمي, د/ محمد بن ظافر. (2021). واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي للطلاب في محافظة الخرج.. العلوم التربوية, 29(2), 243-279. doi: 10.21608/ssj.2021.243828
MLA
د/ محمد بن ظافر العصيمي. "واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي للطلاب في محافظة الخرج.". العلوم التربوية, 29, 2, 2021, 243-279. doi: 10.21608/ssj.2021.243828
HARVARD
العصيمي, د/ محمد بن ظافر. (2021). 'واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي للطلاب في محافظة الخرج.', العلوم التربوية, 29(2), pp. 243-279. doi: 10.21608/ssj.2021.243828
VANCOUVER
العصيمي, د/ محمد بن ظافر. واقع تدريس معلمات الصف الأول الابتدائي للطلاب في محافظة الخرج.. العلوم التربوية, 2021; 29(2): 243-279. doi: 10.21608/ssj.2021.243828