الملخص العربي:
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية، واعتمد الدراسة على المنهج الوصفي، وتوصل الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية تكون من عدد من العناصر ابتداءً من الأهداف، والأسس والمرتكزات، والمقومات التي تسهم في نجاح تطبيق معايير ومؤشرات االقيادة الرقمية في المملكة العربية السعودية، وانتهاء بالضمانات التي تعمل علي تطبيقها. وأوصي الدراسة بالتأكيد على الاستفادة من التصور المقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية.
العلياني, د/ غرم الله بن دخيل الله سابر. (2022). معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح.. العلوم التربوية, 30(3), 411-440. doi: 10.21608/ssj.2022.275321
MLA
د/ غرم الله بن دخيل الله سابر العلياني. "معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح.". العلوم التربوية, 30, 3, 2022, 411-440. doi: 10.21608/ssj.2022.275321
HARVARD
العلياني, د/ غرم الله بن دخيل الله سابر. (2022). 'معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح.', العلوم التربوية, 30(3), pp. 411-440. doi: 10.21608/ssj.2022.275321
VANCOUVER
العلياني, د/ غرم الله بن دخيل الله سابر. معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح.. العلوم التربوية, 2022; 30(3): 411-440. doi: 10.21608/ssj.2022.275321