معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة

المستخلص

الملخص العربي:
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم  العالى في المملكة العربية السعودية، واعتمد الدراسة على المنهج الوصفي، وتوصل الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم  العالى في المملكة العربية السعودية تكون من عدد من العناصر ابتداءً من الأهداف، والأسس والمرتكزات، والمقومات التي تسهم في نجاح تطبيق معايير ومؤشرات االقيادة الرقمية في المملكة العربية السعودية، وانتهاء بالضمانات التي تعمل علي تطبيقها. وأوصي الدراسة بالتأكيد على الاستفادة من التصور المقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم  العالى في المملكة العربية السعودية.
 

الكلمات الرئيسية