مستخلص البحث:
هدف البحث الحالي إلى تعرف أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مهارات انتاج الفيديو التعليمي لدى طالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة، وقد تم اعداد أدوات البحث وهي: بطاقة ملاحظة لقياس الجانب الآدائى المرتبط بمهات انتاج الفيديو التعليمي، وبطاقة تقييم المنتج لتقييم المنتج النهائى للطالبات، تكون مجتمع البحث من جميع طالبات المستوى الرابع قسم علم النفس في كليات عنيزة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي١٤٤٣/١٤٤٤هـ، أما عينة البحث فهي عينة قصدية وهي جميع طالبات المستوى الرابع قسم علم النفس بكليات عنيزة ضمن مقرر (مقدمة في تقنيات التعليم)، واستخدم البحث التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة مع اختبار قبلي بعدي، وأشارت نتائج البحث إلى وجود أثر كبير لاستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو التعليمي لدى طالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة.
الرميح, د/ رحاب عبدالله. (2022). استخدام استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو التعليمي لطالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة.. العلوم التربوية, 30(4), 205-240. doi: 10.21608/ssj.2022.276406
MLA
د/ رحاب عبدالله الرميح. "استخدام استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو التعليمي لطالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة.". العلوم التربوية, 30, 4, 2022, 205-240. doi: 10.21608/ssj.2022.276406
HARVARD
الرميح, د/ رحاب عبدالله. (2022). 'استخدام استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو التعليمي لطالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة.', العلوم التربوية, 30(4), pp. 205-240. doi: 10.21608/ssj.2022.276406
VANCOUVER
الرميح, د/ رحاب عبدالله. استخدام استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية بعض مهارات إنتاج الفيديو التعليمي لطالبات المستوى الرابع في كليات عنيزة.. العلوم التربوية, 2022; 30(4): 205-240. doi: 10.21608/ssj.2022.276406