ملخص:
هدف البحث إلى تنمية التحصيل الدراسي باستخدام استراتيجية الصف المقلوبفي تدريس الرياضيات، وتحديد أهم متطلبات تفعيل استراتيجية الصف المقلوبفي تدريس مادة الرياضيات.
استخدم البحث المنهج شبه التجريبي. وأشارت نتائج البحث إلى ارتفاع مستوى تحصيل طلاب المجموعة التجريبية التي درست باستخدام استراتيجية الصف المقلوب؛ حيث حققت الاستراتيجية أهدافها من خلال ارتفاع مستوى طلاب المجموعة التجريبية مقارنة بطلاب المجموعة الضابطة التي درست بالطريقة التقليدية المعتادة.
الدويله, د/ عبدالرحمن عبدالله. (2022). أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف السابع في مادة الرياضيات.. العلوم التربوية, 30(4), 163-191. doi: 10.21608/ssj.2022.285005
MLA
د/ عبدالرحمن عبدالله الدويله. "أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف السابع في مادة الرياضيات.". العلوم التربوية, 30, 4, 2022, 163-191. doi: 10.21608/ssj.2022.285005
HARVARD
الدويله, د/ عبدالرحمن عبدالله. (2022). 'أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف السابع في مادة الرياضيات.', العلوم التربوية, 30(4), pp. 163-191. doi: 10.21608/ssj.2022.285005
VANCOUVER
الدويله, د/ عبدالرحمن عبدالله. أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف السابع في مادة الرياضيات.. العلوم التربوية, 2022; 30(4): 163-191. doi: 10.21608/ssj.2022.285005