مستخلص: تناولت الورقة جودة التعليم في الوطن العربي في ضوء استشراف معايير مستقبلية ومبادرات خليجية، وذلك من خلال محورين رئيسين، شمل الأول المعايير المستقبلية لجودة التعليم، وتناول المحور الثاني جهود دول الخليج ومبادراتها وتجاربها في مجال جودة التعليم، واختتمت الورقة ببعض التوصيات.
مطاوع, أ.د/ ضياء الدين محمد عطية. (2023). جودة التعليم في الوطن العربي في ضوء استشراف معايير مستقبلية ومبادرات خليجية.. العلوم التربوية, 31(3), 21-26. doi: 10.21608/ssj.2023.344548
MLA
أ.د/ ضياء الدين محمد عطية مطاوع. "جودة التعليم في الوطن العربي في ضوء استشراف معايير مستقبلية ومبادرات خليجية.", العلوم التربوية, 31, 3, 2023, 21-26. doi: 10.21608/ssj.2023.344548
HARVARD
مطاوع, أ.د/ ضياء الدين محمد عطية. (2023). 'جودة التعليم في الوطن العربي في ضوء استشراف معايير مستقبلية ومبادرات خليجية.', العلوم التربوية, 31(3), pp. 21-26. doi: 10.21608/ssj.2023.344548
VANCOUVER
مطاوع, أ.د/ ضياء الدين محمد عطية. جودة التعليم في الوطن العربي في ضوء استشراف معايير مستقبلية ومبادرات خليجية.. العلوم التربوية, 2023; 31(3): 21-26. doi: 10.21608/ssj.2023.344548