المستخلص:
هدف البحث إلى تعرف مستوى الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية، وتعرف احتياجات الطلاب التدريبية، وتصميم برنامج مقترح قائم على بعض نماذج تصميم التعليم لتحسين الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وتكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وأعد الباحث مقياس الأداء التدريسي، كما قام الباحث بتصميم برنامج مقترح قائم على بعض نماذج تصميم التعليم، وتوصلت النتائج إلى أن مستوى الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية بدولة الكويت ضعيف، وتم تحديد الاحتياجات التدريبية وفق هذه النتائج، ومن ثم تصميم البرنامج المقترح القائم على بعض نماذج تصميم التعليم.
الكندري, د/ فواز محمد عبد الله. (2023). برنامج مقترح قائم على نماذج تصميم التعليم لتحسين الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية- بدولة الكويت.. العلوم التربوية, 31(3), 589-615. doi: 10.21608/ssj.2023.344573
MLA
د/ فواز محمد عبد الله الكندري. "برنامج مقترح قائم على نماذج تصميم التعليم لتحسين الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية- بدولة الكويت.", العلوم التربوية, 31, 3, 2023, 589-615. doi: 10.21608/ssj.2023.344573
HARVARD
الكندري, د/ فواز محمد عبد الله. (2023). 'برنامج مقترح قائم على نماذج تصميم التعليم لتحسين الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية- بدولة الكويت.', العلوم التربوية, 31(3), pp. 589-615. doi: 10.21608/ssj.2023.344573
VANCOUVER
الكندري, د/ فواز محمد عبد الله. برنامج مقترح قائم على نماذج تصميم التعليم لتحسين الأداء التدريسي لدى طلاب التربية الفنية بكلية التربية الأساسية- بدولة الكويت.. العلوم التربوية, 2023; 31(3): 589-615. doi: 10.21608/ssj.2023.344573