المستخلص:
هدف البحث الحالي تعرف القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد ومتطلبات تطبيقها والتحديات التي تواجهها، كما أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لها تأثير كبير على القيادة التربوية، حيث تؤدي هذه التكنولوجيا إلى تسهيل وتحسين فرص الحصول على المعلومات وتوظيفها بشكل أمثل. وتوصل البحث الحالي إلى نتيجة مفادها أن أهم متطلبات تطبيق القيادة الرقمية في مدارس التعليم العام هي تطوير استراتيجية رقمية تسهم في مساعدة مدارس التعليم لتطوير الكفاءات الرقمية والأساليب الإجرائية لتساهم في تمكين مدارس التعليم العام من التوجهات الحديثة التي تشمل التمكين المدرسي وتعزيز تعلم الطلاب وإدارة الجهود.
المطيري, أ/ نادية بنت عوض بن معيض. (2024). القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد.. العلوم التربوية, 32(3), 389-405. doi: 10.21608/ssj.2024.401571
MLA
أ/ نادية بنت عوض بن معيض المطيري. "القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد.", العلوم التربوية, 32, 3, 2024, 389-405. doi: 10.21608/ssj.2024.401571
HARVARD
المطيري, أ/ نادية بنت عوض بن معيض. (2024). 'القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد.', العلوم التربوية, 32(3), pp. 389-405. doi: 10.21608/ssj.2024.401571
VANCOUVER
المطيري, أ/ نادية بنت عوض بن معيض. القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد.. العلوم التربوية, 2024; 32(3): 389-405. doi: 10.21608/ssj.2024.401571