ملخص البحث:
هدفت الدراسة إلى تعرف مدى إسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي، وذلك من خلال دراسة الواقع والمعوقات، ثم تقديم صيغة مقترحة لتطوير هذا الدور. وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي المسحي. وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج أهمها:
- أن واقع إسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي جاء متحققا بدرجة متوسطة من وجهة نظر عينة الدراسة.
- أن معوقات إسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي جاء متحققا بدرجة كبيرة من وجهة نظر عينة الدراسة.
- خطورة الانفتاح الثقافي تأتي من الانجذاب إلى الحضارة الغربية بكل مبادئها وقيمها دون انتقاء.
الصغير, د/ سلمان بن عبد العزيز. (2024). اسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي (صيغة مقترحة).. العلوم التربوية, 32(4), 473-503. doi: 10.21608/ssj.2024.409726
MLA
د/ سلمان بن عبد العزيز الصغير. "اسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي (صيغة مقترحة).", العلوم التربوية, 32, 4, 2024, 473-503. doi: 10.21608/ssj.2024.409726
HARVARD
الصغير, د/ سلمان بن عبد العزيز. (2024). 'اسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي (صيغة مقترحة).', العلوم التربوية, 32(4), pp. 473-503. doi: 10.21608/ssj.2024.409726
VANCOUVER
الصغير, د/ سلمان بن عبد العزيز. اسهام جامعة القصيم في وقاية طلابها من الشذوذ الجنسي في ظل الانفتاح الثقافي (صيغة مقترحة).. العلوم التربوية, 2024; 32(4): 473-503. doi: 10.21608/ssj.2024.409726