الملخص: الأهداف: هدف البحث إلى التحقق من توافر معايير النقد الأدبي الحديث في النصوص الأدبية في منهج تعليم اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية، المنهج: ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي باستخدام أسلوب تحليل المحتوى لتحديد واقع النصوص الأدبية بمنهج اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في ضوء معايير النقد الأدبي الحديث، النتائج: وأظهرت نتائج البحث توافر معايير النقد الأدبي الحديث في النصوص الأدبية المضمنة في منهج اللغة العربية بنسبة (65%)، الخاتمة: في ضوء نتائج البحث أوصى الباحث بتطوير منهج النصوص الأدبية لمنهج اللغة العربية أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية.
الظفيري, د/ محمد هديني. (2025). تقويم النصوص الأدبية في منهج تعليم اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في ضوء معايير النقد الأدبي الحديث.. العلوم التربوية, 33(1), 183-207. doi: 10.21608/ssj.2025.414637
MLA
د/ محمد هديني الظفيري. "تقويم النصوص الأدبية في منهج تعليم اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في ضوء معايير النقد الأدبي الحديث.", العلوم التربوية, 33, 1, 2025, 183-207. doi: 10.21608/ssj.2025.414637
HARVARD
الظفيري, د/ محمد هديني. (2025). 'تقويم النصوص الأدبية في منهج تعليم اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في ضوء معايير النقد الأدبي الحديث.', العلوم التربوية, 33(1), pp. 183-207. doi: 10.21608/ssj.2025.414637
VANCOUVER
الظفيري, د/ محمد هديني. تقويم النصوص الأدبية في منهج تعليم اللغة العربية لطلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في ضوء معايير النقد الأدبي الحديث.. العلوم التربوية, 2025; 33(1): 183-207. doi: 10.21608/ssj.2025.414637