ملخص: هدف البحث إلى تعرف منصات التعليم الإلكتروني، وتحديد أهم متطلبات تفعيل استخدام منصات التعليم الإلكتروني في العملية التعليمية، ومعوقات استخدامها من وجهة نظر المعلمين، وتقديم بعض التوصيات والمقترحات للتغلب على المعوقات التي تواجه استخدام منصات التعليم الإلكتروني في تدريس الرياضيات. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي. وتوصلت نتائج الدراسة إلى ضعف استخدام منصات التعلم الإلكتروني في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مجموعة البحث، وكذلك وجود العديد من المعوقات التي تحول دون استخدام المنصات في تعليم الرياضيات النمط مثل ضعف امتلاك المعلمين للكفايات التكنولوجية لتدريس الرياضيات عن بعد، وصعوبة شرح مادة الرياضيات عن طريق المنصات.
الدويله, د/عبدالرحمن عبدالله. (2022). معوقات استخدام منصات التعليم الإلكتروني في تدريس الرياضيات من وجهة نظر المعلمين بدولة الكويت. العلوم التربوية, 30(3), 571-608. doi: 10.21608/ssj.2022.421292
MLA
د/عبدالرحمن عبدالله الدويله. "معوقات استخدام منصات التعليم الإلكتروني في تدريس الرياضيات من وجهة نظر المعلمين بدولة الكويت", العلوم التربوية, 30, 3, 2022, 571-608. doi: 10.21608/ssj.2022.421292
HARVARD
الدويله, د/عبدالرحمن عبدالله. (2022). 'معوقات استخدام منصات التعليم الإلكتروني في تدريس الرياضيات من وجهة نظر المعلمين بدولة الكويت', العلوم التربوية, 30(3), pp. 571-608. doi: 10.21608/ssj.2022.421292
VANCOUVER
الدويله, د/عبدالرحمن عبدالله. معوقات استخدام منصات التعليم الإلكتروني في تدريس الرياضيات من وجهة نظر المعلمين بدولة الكويت. العلوم التربوية, 2022; 30(3): 571-608. doi: 10.21608/ssj.2022.421292