المستخلص:
هدف البحث تحليل تجارب بعض الجامعات العالمية في تطبيق التعليم الهجين من خلال معرفة أفضل الجامعات العالمية في تطبيق التعليم الهجين، وأهم العناصر التي ساهمت في نجاح تجربة التعليم الهجين في هذه الجامعات، والمتمثلة في: جامعة فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وجامعة تامبيري في فنلندا، وجامعة اكسفورد في انجلترا، والجامعة السعودية الإلكترونية في السعودية، كنماذج للجامعات العالمية التي اهتمت بتطبيق التعليم الهجين، ثم تحديد أوجه الاستفادة من تجارب الجامعات العالمية في تطبيق التعليم الهجين.
مشترك, أ/ شيماء وائل عبد الحكيم محروس وأ.د/ لمياء محمد السيد. (2025). دراسة تحليلية لافضل الممارسات في تطبيق التعليم الهجين في بعض الجامعات العالمية.. العلوم التربوية, 33(1), 687-710. doi: 10.21608/ssj.2025.428008
MLA
أ/ شيماء وائل عبد الحكيم محروس وأ.د/ لمياء محمد السيد مشترك. "دراسة تحليلية لافضل الممارسات في تطبيق التعليم الهجين في بعض الجامعات العالمية.", العلوم التربوية, 33, 1, 2025, 687-710. doi: 10.21608/ssj.2025.428008
HARVARD
مشترك, أ/ شيماء وائل عبد الحكيم محروس وأ.د/ لمياء محمد السيد. (2025). 'دراسة تحليلية لافضل الممارسات في تطبيق التعليم الهجين في بعض الجامعات العالمية.', العلوم التربوية, 33(1), pp. 687-710. doi: 10.21608/ssj.2025.428008
VANCOUVER
مشترك, أ/ شيماء وائل عبد الحكيم محروس وأ.د/ لمياء محمد السيد. دراسة تحليلية لافضل الممارسات في تطبيق التعليم الهجين في بعض الجامعات العالمية.. العلوم التربوية, 2025; 33(1): 687-710. doi: 10.21608/ssj.2025.428008