الملخص: هدف البحث الحالي إلى تحديد الإطار الفكري الحاكم لمدارس STEM، والإطار الفكري الحاكم للتسريع الأكاديمي، وتعرف تجارب كلٍ من: ألمانيا، وكندا، والأردن في تطبيق التسريع الأكاديمي، وتحقيقًا لذلك استخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء التجارب محل البحث.
أحمد, د/ دينا علي حامد. (2023). تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح).. العلوم التربوية, 31(4), 37-87. doi: 10.21608/ssj.2023.344676
MLA
د/ دينا علي حامد أحمد. "تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح).", العلوم التربوية, 31, 4, 2023, 37-87. doi: 10.21608/ssj.2023.344676
HARVARD
أحمد, د/ دينا علي حامد. (2023). 'تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح).', العلوم التربوية, 31(4), pp. 37-87. doi: 10.21608/ssj.2023.344676
VANCOUVER
أحمد, د/ دينا علي حامد. تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح).. العلوم التربوية, 2023; 31(4): 37-87. doi: 10.21608/ssj.2023.344676