تطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء تجارب بعض الدول (تصور مقترح).

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة

المستخلص

الملخص:
هدف البحث الحالي إلى تحديد الإطار الفكري الحاكم لمدارس STEM، والإطار الفكري الحاكم للتسريع الأكاديمي، وتعرف تجارب كلٍ من: ألمانيا، وكندا، والأردن في تطبيق التسريع الأكاديمي، وتحقيقًا لذلك استخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى وضع تصور مقترح لتطبيق التسريع الأكاديمي بمدارس STEM بمصر في ضوء التجارب محل البحث.
 

الكلمات الرئيسية