الملخص:
هدفت الدّراسة لمعرفة الإطار الفكري لمفهوم التأصيل للإدارة التربوية وأهميتة، ووضع تصور مقترح لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية، واستخدمت المنهج الاستنباطي. وتناولت الدراسة مفهوم التأصيل للإدارة التربوية وأهميته وأهدافه ومنهجيتة في الإدارة التربوية، كما أظهرت نتائج الدراسة بأن هناك منهجية مقترحة للاهتمام بتأصيل موضوعات الإدارة التربوية، وتم تطبيق ذلك بالوصول لرؤية مقترحة لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية، وتوصي الدراسة بالاستفادة من الرؤية المقترحة في الميدان التربوي.
عسيري, د/ شامي جابر شامي. (2021). رؤية مقترحة لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية.. العلوم التربوية, 29(3), 419-459. doi: 10.21608/ssj.2021.394608
MLA
د/ شامي جابر شامي عسيري. "رؤية مقترحة لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية.", العلوم التربوية, 29, 3, 2021, 419-459. doi: 10.21608/ssj.2021.394608
HARVARD
عسيري, د/ شامي جابر شامي. (2021). 'رؤية مقترحة لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية.', العلوم التربوية, 29(3), pp. 419-459. doi: 10.21608/ssj.2021.394608
VANCOUVER
عسيري, د/ شامي جابر شامي. رؤية مقترحة لتأصيل منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN في الإدارة التربوية.. العلوم التربوية, 2021; 29(3): 419-459. doi: 10.21608/ssj.2021.394608