ا
-
الانتماء
الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
-
التعليم
مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
-
التعليم الأساسي
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
-
الخدمات المساندة
الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
-
القيم المهنية
مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
-
الكلمات المفتاحية: التسويف الأكاديمي
التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
-
الكلمات المفتاحية: التسويف الأكاديمي
وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
-
الكلمات المفتاحية: التصميم الهندسي
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
-
الكلمات المفتاحية: ذوى الاحتياجات الخاصة
الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
-
الكلمات المفتاحية: معني الحياة
الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
-
الكلمات المفتاحية: نموذج بايبي البنائي
فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
-
الکلمات الدالة: (المدخل التفاعلي
برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 93-149]
-
المرونة المعرفية
التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
-
المرونة المعرفية
وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
-
النمط الثابت
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
-
النمط العقلي
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
-
النمط النامي
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
-
الهوية
الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
-
اليقظة العقلية
التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
-
اليقظة العقلية
وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
ت
-
تكافؤ الفرص التعليمية
الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
س
-
سلطنة عُمان
فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
ط
-
طلاب الجامعة
الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
-
طلاب الجامعة
التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
-
طلاب الجامعة
وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
م
-
معلمي المرحلة المتوسطة
مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
-
مفتاح الكلمات: الالتزام
مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
-
مقرر الكيمياء
فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
-
مهارات الفهم الاستماعي)
برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 93-149]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند