المقالات الجاهزة للنشر: الكل المقال المقبول النسخة المصححة

نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التفکير الإيجابي، الاستمتاع والسعادة لدى عينة من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة

المجلد 28، العدد 1، يناير 2020، الصفحة 1-78

د/ رمضان عاشور حسين & د/ رضا توفيق عبدالفتاح أحمد حسين &أحمد


تطوير التعليم بجامعة الأزهر في ضوء مفهوم التعليم الرقمي من وجهة نظر الطلاب

المجلد 28، العدد 2، إبريل 2020، الصفحة 1-45

د. إبراهيم أحمد السيد إبراهيم ود.محمد إبراهيم عبده مشترک


التعلُم من بُعد...هل هو الحل لمواجهة الأزمات المفاجئة؟

المجلد 28، العدد 2، إبريل 2020، الصفحة 1-11

نادية يوسف جمال الدين &نادية هاشم مشترک


Evaluating Students' Satisfaction with the E-Learning System at Umm Al-Qura University

المجلد 28، العدد 4، أكتوبر 2020، الصفحة 1-38

Hanaa Yamani & Hassan ElSabagh& Waleed Elsigini مشترک


التخطيط التشغيلي وآليات تفعيله بکلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "دراسة حالة"

المجلد 29، العدد 3، يوليو 2021، الصفحة 1-83

أحمد عبد الفتاح حمدي &محمــود مصطفــى أحمـــد مشترک


منسق العلاقات الدولية بالجامعات: الأدوار والکفايات.

المجلد 30، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 1-33

نجوى يوسف جمال الدين


التحديات التي تواجه معلمة العلوم في الحصول على الرخصة المهنية.

المجلد 29، العدد 3، يوليو 2021، الصفحة 1-41

د/ هدى محمد ناصر الکنعان